فاروق جعفر نجم الزمالك السابق .. ماذا تريدون منه!!


    فاروق جعفر نجم الزمالك السابق .. ماذا تريدون منه!!

    نلاحظ الفترات الأخيرة ومنذ فترة طويلة هجوم كبير من عدة شخصيات وجهات ضد شخص فاروق جعفر نجم الزمالك السابق والمستشار الفنى الحالى لادارة النادى.


    فاروق جعفر نجم الزمالك السابق وملك النص وواحد من أهم اللاعبين فى تاريخ الرياضة المصرية وواحد من أعمدة كرة القدم العربية والأفريقية وفخر كبير للكرة المصرية.


    حيث تنهال الاتهامات على فاروق جعفر من العديد من الشخصيات المنتمية لنادى الزمالك ومن غير المنتمية لنادى الزمالك ومن الاعلام وأيضا الجمهور.


    اتهامات لا مبرر لها ولا داعى لها وبحجج مختلفة، فالمنتمين للزمالك يتهمونه بتدمير النادى وأصحاب الانتماءات الأخرى يحاولوت الصاق التهم به بسبب دفاعه عن نادى الزمالك.


    بجانب اتهامات التفويت الأخيرة التى خرجت ضد فاروق جعفر بدون مبرر حالى للخروج بتلك الاتهامات سوى الهجوم على شخص فاروق جعفر فقط والهجوم على كل من يخدم نادى الزمالك


    فاروق جعفر يخدم الزمالك فى أى مكان وفى أى وقت حبا لكيان الزمالك بدون مقابل، ويبدو أن هذا الانتماء لشخصية لها مكانتها فى الكرة الأفريقية لا تعجب الكثير وبالتالى تحاول توجيه سهام الانتقاد له.


    فاروق جعفر واحد من الذين بنوا كيان الزمالك وساهموا فى شعبيته ويقف بجوار النادى دائما بغض النظر عن ادارة النادى وبغض النظر عن الشخصيات التى تُدير حاليا.


    فهل هذا الحب والاخلاص والوفاء للكيان يسبب أزمات كثيرة لدى البعض، هل هناك أزمة من تواجد شخصية بحجم فاروق جعفر تقف بجوار الزمالك بخبراتها الكبيرة.


    لا أدرى ماذا يريدون من فاروق جعفر وماذا يريدون من كل الشخصيات التى تحب وتُخلص لنادى الزمالك، هل المطلوب أن لا يوجد أحد يحب الزمالك ويخلص له.


    الغريب أن الكثير من المنتمين للزمالك يهاجمون فاروق جعفر وبعضهم ارتدى قميص الأهلى فى بعض الفترات، ولم يمنح الزمالك كل هذا الحب والوفاء الذى يمنحه فاروق جعفر.


    فاروق جعفر يظل رمز من رموز الزمالك والرياضة المصرية وفخر كبير وجوهرة كبيرة نقف لها احتراما وتقديرا

    شارك المقال

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق